اراضي للبيع التقطت بيتري وانتصرت | اراضي للبيع اراضي للبيع جديده في القاهره الجديده 2017: اراضي للبيع كما اقتربت من مركز

Wednesday, July 26, 2017

اراضي للبيع كما اقتربت من مركز

اراضي للبيع في الشارع 34 في صباح اليوم التالي شعرت البرد طفيفه وليس بسبب الهواء سقوط هش المشي في مبني مع كلمه السرطان فوق الباب كان كل ما استغرق لاجراء بلدي والتي كنت قد أقنعت كانت حميده تماما للبدء في الشعور الشريرة أردت الدخول والخروج في أسرع وقت ممكن كان المبني الحديث مشرق ولامعه ولكني لاحظت علي الفور ان العديد من الناس في اللوبي كانت مريضه جدا وبعضها في الكراسي المتحركة ما حصل لي حقا علي الرغم من وجود سلسله الرباعية لعب باخ كنت اعرف انه من المفترض ان يكون مهدئا والرفع ولكن شعرت لا كل ما كنت أفكر فيه هو انه يجب ان يكون هناك شيء جدي 


يحدث عندما يحضرون المجموعة الرباعية ذكرني ذلك المشهد من تيتانيك الذي الموسيقيين مواصله اللعب كما يذهب السفينة إلى أسفل راجعت في المكتب ثم يحملق في هاتفي للعثور علي نص من مايكل أغاظه لي مرحبا (روباش) أين بطاقتي الائتمانية انا حتى لا املك محفظتي انا غير قادر علي شراء حتى الغذاء ايم في هذا الموعد كتبت مره أخرى أعدكم سوف تحصل علي بطاقة الائتمان الخاصة بك في أقرب وقت احصل علي مكتب مشيت في ارضي للبيع بالعبور المصعد ويحملق في جميع انحاء الناس في الفضاء صغيره معي متسائلا كم منهم كان السرطان ثم دفعت الفكر من راسي للخروج من وفره من الحذر وكان لي أوب--جين قال في وخارج قلت لنفسي كنت هناك لصوره واحده أكثر من الثدي بلدي الحق ومن ثم كنت متوجها إلى بلدي سعيده (إذا المحمومة) الروتينية

ومع ذلك لم أستطع الشعور بالضعف والوحدة وكان اندرو غادر في وقت مبكر من صباح ذلك اليوم لمينيابوليس للحديث عن صفقة إعلانيه كبيره مع الهدف لكافوم ومجرد قطعة اراضي للبيع معرفه انه كان آلاف الأميال بعيدا المقلقة لقد أخبرته عن الموعد لكنه لم يذكر اي يوم كان حتى راسلني في الصباح الباكر من المدرج قبل اندرو أو انا تقلع علي متن طائره ونحن دائما إرسال بعضها البعض النص: تقلع الآن احبك وسوف ندعو عندما كنت الأرض وأضاف هد اليوم ماذا لديك الذهاب اليوم لقد كتبت لأخبره عن امتحان المتابعة الحق كما كان الباب يغلق وقال انه تسلل في النص النهائي: اسمحوا لي ان اعرف كيف تسير الأمور اتصل بي عندما تخرج احبك حتى لو كان في البلدة لم أكن لأطلب منه ان ياتي معي كنت فتاه كبيره ويمكنني التعامل معها فعلت ما بوسعي لإسكات الصوت الصغير في مؤخره راسي الذي كان يهمس ماذا لو كما ركبت

عندما وصلت إلى الطابق الثالث اراضي للبيع بالشروق


 واضطرت فقط إلى الانتظار بضع دقائق قبل توجيه الموظفين لي إلى غرفه صغيره حيث تغيرت إلى ثوب المستشفى الوردي والزهري والنعال بدا ثوب أكثر مثل رداء وانها قدمت لي مع خزانه صغيره للأشياء بلدي "التجربة كلها شعرت قليلا مثل الذهاب إلى المنتجع الصحي إذا كان معرف فقط هناك للحصول علي التدليك جلست في غرفه صغيره والحميمة الانتظار مع مكبرات الصوت لعب هذا النوع من الموسيقي التي قد تسمع في استوديو اراضي للبيع بالشروق اليوغا وكان المستشفى اتخاذ الام كبيره لجعلنا نشعر بالاسترخاء ولكن كما هو الأمر مع سلسله الرباعية كان هناك شيء مقلق حول كل جهد العديد من النساء كانوا ينتظرون معي ولكن المدلي بها من الشخصيات التي أبقت علي تغيير المرضي الجدد وجاء في ماعدا بالنسبة لي بعد الفحص لم يرسلواني في طريقي طلبوا مني الانتظار ثم أعود للحصول علي صوره أخرى ذهبت لأربع جلسات أخرى لأنه في كل مره قال فيها طبيب الاشعه انا بحاجه إلى زاوية أفضل أو انا بحاجه إلى زاوية مختلفه والهوية يجب ان المعوجة صدري إلى مواقف جديده وغير مريحه أكثر وانه أصبح من المؤلم بصراحة كنت اعرف الفنيين كانوا يبحثون في منطقه محدده ولكن اعتقد بصدق انهم يحاولون استبعاد اي شيء معرف قيل من قبل الكثير من الناس فقط كيف انه من غير المرجح ان شيئا ما قد يكون خاطئا ظللت أقول لنفسي حسنا لذلك لدي رواسب الكالسيوم أيا كانت تلك التي

أيضا واحده من الفنيين قد استقبل لي مع أشاهد لك كل صباح لذلك اعتقدت انها ربما كانت حذره للغاية لأنهم يعرفون معرف كان الثدي علي شاشات التلفزيون وأرادوا ان يكون فوق الشبات انا أيضا الترفيه عن فكره انه يمكن ان يكون هناك خلل الفنية شيء خاطئ مع الجهاز مهما كان انهم فقط لا يمكن ان نري ما كانوا في حاجه لرؤية وهذا هو السبب في التصوير بالاشعه الناقصة لأنها لا تظهر كل شيء بعد رد اراضي للبيع بالهرم الاتصال الثالث عدت إلى غرفه الانتظار الدافئة وهذه المرة لاحظت وجها مالوفا وهي أمراه مثلي كانت بعمري ونظرت إلى وقالت هل أنت متوترة انا أكره ان أقول ذلك ولكن الحصول علي خائفه ايم ابتسمت هز راسي وأجاب وليس حقا ثم قالت وانا اعلم من أنت ابتسمت مره أخرى وقال حسنا ثم كنت اعرف انني دققت الإحصاءات علي انها أجابت وانا اعلم اعلم انك قمت بالقصة التي فعلتها اقل من واحد بالمائة ثيريس في أكثر من فرصه واحده في المئة من وجود سرطان الثدي في عصرنا كم عمرك ايم 40 قالت لكنني لا اعرف تاريخ عائلتي لأني اعتمدت لذلك نوع من ايم  

وهناك أيضا الكثير من الإيجابيات كاذبه بدات أنت غير قادر علي التفكير بهذه الشكل تركز علي الإحصاءات من الناحية الاحصائيه ستكونين بصحة جيده شكرا لك لقولك ذلك وقالت مبتسما اشعر أفضل قليلا الآن لحظه في وقت لاحق حصلت علي نص آخر من مايكل مرحبا (روباش) هل أنت في المبني بعد لقد راسلتك انا لا اعرف ما الذي يستغرق وقتا طويلا ايم أسف هل تريد إرسال مساعدك إلى هنا في المرة القادمة التي استدعيت فيها لم أعد إلى غرفه الانتظار وقال الفني لي انهم لم يحصلوا علي صوره واضحة بما فيه الكفاية لذلك كان عليها ان تفعل السونار "الذي هو النقطة التي تحول ذهني بعيدا عن بلدي ونحو ما كان يحدث لي هنا في الوقت الحالي وقد بدا هذا الأمر خطيرا في وقت لاحق وجدت ملقاه في غرفه مظلمة مع صك الفولاذ الباردة تحوم حول صدري واستمر عالم الاشعه في الذهاب مرارا وتكرارا وفوق منطقه واحده محدده بشرتي أصبحت حساسة وانا أغلقت عيني لمحاولة السيطرة علي الرغبة في القفز من علي الطاولة والصراخ ووقف! ولكن بعد ذلك انا أماله راسي لمعرفه ما كان علي الشاشة والصورة لا يمكن إنكاره الاشعه لم تكن بحاجه للاشاره إلى ما أشارت اراضي للبيع اسكندرية اليه بعد ذلك ككتله صغيره كان هناك بقعه داكنه علي الشاشة: ورم حول حجم الرخام ينمو داخل لي

لقد عاد عقلي إلى الماضي أنتجوا الصور الاولي من المعجزات الصغيرة الجميلة التي تنمو داخل لي بناتي ولكن هذه لم تكن معجزه وكان هذا كابوس الاشعه اشتعلت عيني ومن ثم عدنا علي حد سواء إلى النظر في الشاشة الم تشعري بذلك قالت لقد أخذت يدي ووضعتها علي صدري الم تشعري بذلك وكررت التاكيد بما فيه الكفاية واثنين من أصابعي كانت تسير ذهابا وإيابا علي مدي كتله أسفل الإبط بلدي فقط لم أكن قد فعلت الاختبار الذاتي ولكن في تلك اللحظة تمنيت الكثير الذي كنت قد قلت حسنا اشعر به الآن كنت اتسائل إذا كانت تحاول ان تجعلني اشعر بالسوء أكثر مما فعلت وبعد ثوان قليله نجحت في القيام بخزعة قالت معرف مثلك للبقاء والقيام بذلك الآن هل لديك الوقت بالطبع قلت حنجرتي شددت كما واصلت التحديق في الورم لم أستطع ان أصافح التناقض الصارخ بين مشاهده حياه جديده مقابل التحديق بالموت الدموع حفرت في عيني وانا راسلت اندرو انا بحاجه للتحدث اليك الدردشة القلق حقا كتبت يقولون لي انني بحاجه لخزعة اتصل بي في أسرع وقت ممكن الكثير بالنسبة للنص الذي كنت أتوقع

 إرساله وتركه يعرف انني كنت في طريق عودتي للعمل مطلوب اراضي للبيع


أردت ان مطلوب اراضي للبيع تبقي ايجابيه لذلك ظللت أقول لنفسي ان هذا هو السبب في ان بعض الناس جادل ضد 40 عاما من العمر الحصول علي أشعه الثدي: الإفراط في الاختبار وقراءات كاذبه والقلق لا لزوم لها كنت متاكده اني كنت أعيشها يجب ان تكون حميده وكرر مرارا وتكرارا كما لو كنت أقول المسبحة وكانت الإحصاءات بشكل كبير في صالحي "99 إلى ولكن هناك كنت وحدها وخائفه في ثوب المستشفى الوردي في بلدي جاء طبيب آخر وممرضه أخرى تحدثوا في نغمات تكتم في الزاوية كان مثل مشهد من الدراما الطبية علي التلفزيون الحق قبل تسليم الاخبار السيئة وانها ضربت حقا لي: وكان هذا بالتاكيد ليست جيده كنت قد أبقيت هاتفي القريب في حاله اندرو حصلت علي اتصال كنت يائسه لسماع صوته لقد حلقت ولكنها كانت مجرد رسالة من مساعد مايكلز مرحبا إيمي ايم في غرفه الانتظار أريد ان احصل علي بطاقة الائتمان هذه هل أنت تمزح معي ظننت ان هاتفي يرن ولكن هذه المرة كان جوش إليوت الأربعاء تصبح الزملاء كبيره خلال وقتي في اي بي سي وأراد ان تنفيس عن شيء حدث في ذلك الصباح علي التقييم البحري لم أرد ان أخبره أين كنت لذلك فعلت ما بوسعي لاجراء محادثه طبيعيه في منتصف هذه الحالة الشاذة جدا بدات الممرضة في محاولة للحصول علي انتباهي

انسه (روباش) (جوش) ايمكنني تركك تذهبين ايف حصلت علي نعم بالتاكيد ولكن شيء واحد فقط السيدة روباش والممرضة المتكررة هذا هو شيء أكثر من رواسب الكالسيوم لا علي محمل الجد ايم في مكتب الأطباء والتراسل الفوري الحصول علي هذه الاختبارات ودعا ايف مره أخرى حوالي ثلاث مرات الآن وانا فعلا للذهاب ايم أسف قال ما كان علي ان شنق وانه بدا علي الفور الرسائل النصية لي: هل أنت بخير أرجوك أخبريني بانك بخير لكن منذ تلك اللحظة اي حقيقة خارج غرفه الامتحانات كانت عالما بعيدا أصدقائي عملي وحياتي اليومية شعرت انهم كانوا شخصا ما كما جلست علي طاوله الامتحانات واحبس أنفاسي
قلبي كان يدق وكانت أفكر هذا حقا غير قادر علي ان يحدث كنت لا أزال متمسكا بالأمل ان يقولوا لي انه كان مجرد شيء نحن بحاجه لمشاهده وهو سبب بسيط للقلق ولكن بالتاكيد لا شيء تغيير الحياة ظللت أقول لنفسي وليس السرطان بعد طبيب آخر جاء إلى الغرفة كانت أكبر سنا وبدا وكانها كانت في التهمه وانها تشاورت مع الطبيب الأصغر سنا الذي كان قد اجري السونار بلدي يحملق الممرضة في الغرفة في وجهي الآن وبعد ذلك لأنها تحدث بعد بضع دقائق الطبيب المشرف أعطاني ابتسامه قصيرة وإيماءه ثم غادر الغرفة ؛ الراديولو اراضي للبيع
                  


No comments:

Post a Comment